المعالم السياحية في كارديف

إن كارديف عاصمة ويلز هي مدينة مليئة بكثير من الأماكن التي يمكن أن تشبع التعطش نحو التثقف و التمتع بالفن، لذلك قررنا جمع تشكيلة رائعة من أفضل المواقع و المعالم السياحية في كارديف فتابعوا معنا.

المعالم السياحية في كارديف

المعالم السياحية في كارديف

المعالم السياحية في كارديف البريطانية

المتحف الوطني في كارديف
هذا المكان هو معرض و متحف فني في آن واحد و هو واحد من أثقل الأماكن الثقافية قيمة في مدينة كارديف، و هذا المتحف موجود داخل جدران مبنى ضخم في مركز وسط مدينة كارديف. و هناك الكثير و الكثير مما يمكن أن تستمتع برؤيته في هذا المكان لدرجة انك يمكنك أن تقضي يوما بطوله تشاهد روائع هذا المتحف، و لتبدأ فهناك مجموعة ضخمة من فن المرموق و فنون ويلز أيضاً، فضلا عن المعارض المؤقتة و المعارض السياحية.

بالداخل سوف تجد تشكيلات غنية واسعة من معروضات حول علوم متنوعة مثل الجيولوجيا و التاريخ الطبيعي، التي تتضمن كنز من العينات البلورية، و عينات من بقايا حوت احدب قد جرفته المياه إلى شاطئ البحر بالقرب من جزيرة باري. بالاضافة لعرض رحلة عبر الزمكان من تاريخ ويلز الكبير تبدأ بمحاكاة لنظرية الانفجار الكبير و تنتهي عند العصر الجليدي. اما بالنسبة إلى الأطفال فهناك مركز لاكتشاف الخامات مع أنشطة تفاعلية متنوعة و فرصة لرؤية بعض من العينات الخاصة بالمتحف و القيام بأرشفة بعض من المحفوظات الموجودة عادة تحت إمرة قفل ومفتاح. ويقغ هذا المتحف في حديقة كاثايس.

المتحف الوطني في كارديف

المتحف الوطني في كارديف

المتحف الوطني في كارديف

المتحف الوطني في كارديف

معرض Martin Tinney Gallery
يوجد عدد ثلاثة طوابق مضيئة و تتمتع بدرجة تهوية جيدة يشتمل عليهم هذا المبنى المتميز الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر الميلادي. و إن هذا المعرض يقوم بعرض أعمال تخص ويلز و مجموعة من أهم فنانين مدينة ويلز مما هم على قيد الحياة و من ضمنهم هاري هولاند و سالي مور و شاني ريس جيمس و كيفين سينوت بالإضافة إلى فناني مدينة ويلز من القرن العشرين و منهم غوين جون و اوغستس جون و سيري ريتشاردز و الكثير غير هؤلاء. و في كل شهر يتم بانتظام تقديم معرض منفرد في صالة العرض الرئيسية و هناك دائماً معارض متغيرة تتراوح بين معارض للرسومات و اللوحات الفنية و معارض للمطبوعات و معارض للمنحوتات و غيرها من المعارض المتنوعة التي تتغير بشكل دائم و التي تقام في صالات العرض الموجودات في الطابقين الأخريين من المبنى التاريخي الذي يوجد في رقم ١٨ في سنت اندروز.

Martin Tinney Gallery

Martin Tinney Gallery

Martin Tinney Gallery

Martin Tinney Gallery

افضل المعالم السياحية في كارديف

مركز فنون الكنيسة النرويجية
إن الكنيسة النرويجية في مدينة كارديف هي بمثابة مركزاً للفن مع وجود مقهى حيوي و صالة عرض فني، و هذا المركز هو واحد من أكبر مباني المدينة حجما في منطقة خليج كارديف و هو يتمتع بإطلالات ممتازة و ساحرة على مياه الخليج. و ذلك بالإضافة إلى أن المركز يضم إليه الكنيسة التي تم تعميد فيها كاتب الاطفال الشهير روالد دال. إن هذه الكنيسة هي أيضاً من المعالم السياحية و التاريخية المهمة في المدينة و تعود تلك الأهمية الى أيام الثورة الصناعية، حيث كانت الكنيسة توفر مكاناً ليلتقي فيه البحارة النرويجيين.

في ذلك الوقت حينها كانت أحواض ميناء مدينة كارديف مزدهرة وثرية باعتبارها في ذلك الوقت اعظم مصدر للفحم على مستوى العالم أجمع، و اليوم أصبح خليج مدينة كارديف يزدهر و ينمو مرة أخرى و إن الفضل في ذلك يرجع إلى ما يطلق عليه مشروع التجديد و هو مشروع يتم فيه دمج و مزج عدد من الحانات و المطاعم و معالم الجذب السياحية الثقافية لكي تجذب الحشود من السائحين و الزوار و المحليين إلى هذه البقعة المتميزة من مدينة كارديف. و يقع مركز فنون الكنيسة النرويجي على رصيف خليج كارديف.

مركز فنون الكنيسة النرويجية

مركز فنون الكنيسة النرويجية

مركز فنون الكنيسة النرويجية

مركز فنون الكنيسة النرويجية

هذه الأماكن المتميزة التي قمنا بعرضها اليكم هي من أهم و أبرز المعالم السياحية في كارديف و هي الأماكن التي تتناسب أكثر من غيرها لتستفيد منها في التعرف أكثر و أكثر على مدينة كارديف التي تقوم بزيارتها، و نرجو أن يكون ما عرضناه قد استطاع أن ينال اعجابكم.

%d مدونون معجبون بهذه: