السياحة في النمسا

النمسا هي بلد لا يحدها البحر من أي اتجاه، فاذا كنت في شهر العسل او إجازة عائلية انت واسراتك وترغب في بلد تتمتع بالطابع الريفي الأخضر فالخيار الانسب لك هو الريف النمساوي الهادي الجميل ما بين حقول الموالح والفواكه والجبال التي تفصلها البحيرات العذبة وتستمتع برؤية الحيوانات في المزارع الطبيعية وهي ترعي من خيرات الطبيعة.

 

الريف النمساوي

الريف النمساوي

الريف النمساوي

يوجد عدة قري ومدن في النمسا يوجد فيها الطابع الريفي الجميل مابين وديانها وبحيراتها وحقولها، و في هذا المقال اليك مجموعة من الأماكن الهامة التي سوف تندهش من جمالها عندما تراها موجودة في الريف النمساوي .

سانكت جيلجن ” St Gilgen ” :

St Gilgen

St Gilgen

وهي المدينة ذات الطابع الاثري في الأبنية الموجودة بها والتي ترجع الي زمن العصور الوسطي، وقد اتخذها اعيان النمسا في القرن التاسع عشر لبناء قصور الأثرياء. قديما فهي كانت اكثر المدن التي يفضلونها بسبب سحر وجمال الطبيعية فيها و الجبال الخضراء التي تظهر فيها النباتات الطبيعية علي قممها، وهي اكثر مدن في الريف النمساوي التي تظهر فيها الحياة الجبلية في سحر ونقاء الطبيعة. وتوفر جو رائع جدا و مناسب صيفا لكل من يريد ان يقضي وقت لطيف فيها و السباحة في مياهها البراقة وركوب التليفريك و رؤية الجبال من اعلي ومشاهدة البحيرة الرائعة الموجودة بها والتي تحدها الأشجار في منظر غاية في الجمال .

سالزبورغ ” Salzburg ” :

Salzburg

Salzburg

من اجمل المدن السياحية في الريف النمساوي التي يظهر فيها الطابع الاثري في الأبنية ذات الفخامة والرقي، و القصور الراقية التي تمثل واجهة حضارية للسياحة في النمسا. الي جانب شوارعها المبنية علي أسس العمارة النمساوية الرائعة، والقلعة  المثيرة التي يمكنك ان تراها وانت قادم من بعيد. ويوجد بها ايضاً المتاحف التي بها اثار تعود الى عصر النهضة الأوروبية، كل ذلك بالاضافة الى ان سالزبورجغ يوجد بها طبيعة ساحرة جدا يمكنك ان تراها في ركوب التليفريك وتشاهد الجبال واضحة في الهواء الطلق. وبها ايضا الحدائق الجميلة وحديقة الحيوان المصممة علي نظام رائع جدا يخدم الزوار في رؤية ممتعة للحيوانات ويتوفر فيها مجموعة من المطاعم بداخلها وملاهي للأطفال .

إنسبروك ” Innsbruck ” :

Innsbruck

Innsbruck

هي المدينة الشتوية الجميلة ذات المباني الملونة التي تأخذ النظام القديم ولكنها حديثة، فكلها بنيت بعد الحرب العالمية الثانية. ولها طبيعة باردة جدا فاذا كنت تحب التزلق عبر الجليد فعليك بها فإنها تمثل الريف النمساوي المتجمد في الشتاء، فالكثير يفضلها في تجربة الطبيعة الشتوية للغابات الساحرة ومشاهدة الأشجار وهي تتساقط عليها الثلوج البيضاء. ولكن واحرص دائما علي ان ترتدي الملابس الثقيلة والقفازات للوقاية من البرد القارص فيها للاستمتاع في امان.

الاماكن السياحية في النمسا

ألباخ ” Alpbach ” :

alpbach

alpbach

رغم انها اصغر مدن الريف النمساوي حجما الا انها تتمتع بمميزات رائعة جدا وتكون غنية بكل الأنشطة السياحية الترفيهية الموجودة في طبيعتها الساحرة، ويقام فيها الاحتفالات والمعارض العالمية في كل عام وتأهل الشباب لعرض أفكارهم الفنية والثقافية في نشر معروضاتهم. على الرغم من انها معروفة جدا في المجال السياحي الثقافي الا ان طبيعتها كافية في ان تحكي عن نفسها في الجليد المثير جدا في الشتاء ومنظر غصون الأشجار التي لا ترى منها الا الاخشاب فقط وعليها نقط الندي المتجمد وتجد فيها الاكواخ الخشبية الرائعة والمناسبة لقضاء عطلات شهر العسل في جو رومانسي هادئ.

 

ليينز ” Lienz ” :

Lienz

Lienz

تقع على الحدود بين إيطاليا والنمسا، و يعتبر افضل وقت لزيارتها هو الصيف. فهي المدينة الدافئة من بين الريف النمساوي و فيها يمكنك الاستمتاع بالهواء الطلق في الحدائق الموجودة و مياهها  النقية وشوارعها الجميلة الملية بالمقاهي والمطاعم والاستراحات للزائرين .

كريمز ” Krems ” :

Krems

Krems

هي منطقة جميلة جدا تقع علي ضفة نهر الدانوب، فيها الحقول تتدرج الوانها الجميلة ويظهر فيها الأبنية القديمة. ولديها العديد من القلاع والمتاحف التي تضم الاثار النادرة الخاصة بالنمسا، فهي منطقة جميلة ومناسبة للرحلات العائلية .

الطبيعة في النمسا

الطبيعة في النمسا

لا يوجد افضل من الريف النمساوي مناسب لك ولأسرتك في قضاء اجمل الأوقات التي لا تنسي ابدا، فهو مكان تفضله العائلات كلها في الصيف والشتاء. فاذا كنت من محبي الطبيعة والطابع الأخضر والأماكن المزهرة في وسط الحدائق فهو المكان الانسب لك.

%d مدونون معجبون بهذه: