مدينة براغ

تشتهر براغ العاصمة الإبداعية للجمهورية التشيكية بكنائسها القوطية المذهلة ومبانيها الباروكية الساحرة وأبراجها الشاهقة وتكسبها لقب “مدينة المائة برج”. ولكن بالاضافة الى التجول واستكشاف معالم المدينة يفضل البعض الجلوس والاسترخاء والبقاء بعض الوقت لتناول الطعام من الأطباق التقليدية الشهية وبالطبع سنساعدك على العثور على أفضل الأماكن للقيام بذلك. وها هو دليلنا المميز لأفضل المطاعم والمقاهى في براغ التشيك فتابع معنا.

مطاعم براغ التشيك

مطاعم براغ التشيك

أفضل مطاعم براغ التشيك

  • Lokál Nad Stomovkou
Lokál Nad Stomovkou

Lokál Nad Stomovkou

هو بسهولة سلسلة المطاعم الأكثر شهرة وربما أشهرها في براغ، مع أربعة أماكن مزدحمة تنتشر في جميع أنحاء المدينة. ويعتبر بقعة الإفطار المثالية وللمشروبات المثلجة في المساء حيث تتوفر خيارات الغداء أيضًا هنا. جرب فطائر الفاكهة البيضاء لتتناول الحلوى على الطراز التشيكي الكلاسيكي مع نكهات مشهورة من مشمش والفراولة. الديكور أنيق ومهندم ويتميز بالأرضيات الخشبية المصقولة والمفروشات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع خدمة فعالة وأجواء دافئة، فهذا هو المكان الأفضل للحصول على طبق طازج من المأكولات التشيكية في براغ.

Lokál Nad Stomovkou

Lokál Nad Stomovkou

  • مقهى امبريال Café Imperial
 Café Imperial

Café Imperial

هذا المقهى الرائع ذو المظهر الفخم والمزين على طراز الآرت ديكو هو متعة حقيقية لأي شخص يتطلع إلى تذوق الطعام الرائع في بيئة جميلة. في حين أن التصميمات الداخلية تنقل روادها إلى عالم القرن العشرين الصاخب فإن القهوة اللذيذة ووجبات الإفطار والكعك التي تقدم في الأطباق الجميلة تكمل التجربة. يتميزالمقهى بموقع جيد بالقرب من منطقة المدينة القديمة الرائعة في براغ.

 Café Imperial

Café Imperial

  • مقهى اللوفر Café Louvre
Café Louvre

Café Louvre

هناك شيء ساحر بشكل خاص حول هذا المقهى الباريسي في القرن التاسع عشر في قلب براغ التشيك . يتميز مقهى اللوفر بأجواء أنيقة بالإضافة إلى قائمة ضيوف مرصعة بالنجوم مع العملاء السابقين بما في ذلك الروائي المشهور فرانس كافكا. وبالفعل هذا هو المكان في المدينة للاستيلاء على افضل كوب من الكابتشينو في عاصمة التشيك. لا تنسى تجربة حساء البطاطس الكبير مع الزبدة وقطرة من القشدة فهو طبق رائع للغاية.

Café Louvre

Café Louvre

  • Café Neustadt
Café Neustadt

Café Neustadt

تم افتتاح هذا المقهى منذ سبتمبر 2013 ويتميز بأجواء انتقائية وعصرية والتي تعد نقطة جذب لمحبي موسيقى الجاز في جميع أنحاء المدينة، يقع المقهى عند مجلس مدينة براغ. تعال إلى هنا لتجربة مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة بما في ذلك مجموعة من خيارات الساندوتشات والكعك والمشروبات التي لا تنسي مثل شاي النعناع والزنجبيل، يعدّ اللحم المقدد والبيض والفطائر الرقيقة وحساء المقهى المميز مجرد عدد قليل من خيارات الإفطار التي تطير من على الرفوف هناك .. مع الحشود الرحبة بهم في معظم الأيام احرص على حجز طاولة مسبقة ، ويجب على العملاء الانتباه إلى الأعمال الفنية الساحرة والفريدة التي تزين الجدران.

Café Neustadt

Café Neustadt

  • Café Montmarte

مقهى مونمارتر هو مكان تشيكي أنيق يجذب من جديد أنواعًا إبداعية من جميع أنحاء براغ التشيك. يتميز هذا المقهى بمظهر المقهى القديم الذي يعود تاريخه إلى حقبة ماضية ويعد مكانًا مثاليًا للاستمتاع بوجبة غداء خفيفة والاستمتاع بأجواء عائلية وتاريخية ويتميز بمفروشات ساحرة بما في ذلك الطاولات الخشبية والكراسي المريحة ومقاعد المقصورة المنجدة. القهوة هنا جيدة بشكل خاص كما هو الحال في المشروبات المنعشة والباردة إذا كنت من عشاق الثوم فستجد هناك العديد من المأكولات الخاصة بذلك .

Café Montmarte

Café Montmarte

  • Grand Café Orient
Grand Café Orient

Grand Café Orient

واحد من الاماكن الأكثر أناقة وتطورًا في المدينة القديمة في براغ، ينطبق هذا الوصف على ذلك المقهى فالمكان هناك يشبه المشي في فيينا، يتميز بمكان إقامة يضم تركيبات إضاءة رائعة وأرضيات مصقولة مزخرفة وأعمدة رقيقة ومشرقة. تأكد من تجربة أنواع الحساء الموسمية الخاصة بهم وخاصة نوع القرع المميز كما أن رقائق الذرة والكرواسون هنا أكثر تميزا، وعلى الرغم من كونه يقع في وسط المسار السياحي المليء بالثراء فإن هذه المنطقة تنضح بجو من الخصوصية الفريدة التي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر في المدينة.

Grand Café Orient

Grand Café Orient

من خلال هذه القائمة يمكنك الإطلاع على أرقى وأفضل الاماكن لتناول فطورك أو غدائك أو حتى وجبة مسائية خفيفة عند قيامه بتجربة السياحة في براغ ويمكنك اختيار اى منها أو كلها فسوف تجد حتما ما يناسب ذوقك وميزانيتك .

%d مدونون معجبون بهذه: