زراعة الشعر في تركيا

إن تركيا من أشهر الوجهات السياحية وكذلك العلاجية وفي مختلف التخصصات.فإذا كنت تفكر في السياحة في تركيا قريباً , فنود أن نخبرك بأنا تركيا من أفضل البلدان حول العالم لزراعة الشعر, تعرف من خلال هذا التقرير على 3 من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا, التي يمكنك زيارتها أثناء عطلتك السياحية أو العلاجية في تركيا…

إن تركيا أصبحت تحتل مرتبة متقدمة في صفوف الدول الراعية لهذا المجال, وبالتالي تجذب أنظار كثير من المهتمين بموضوع زراعة الشعر والتخلص من الصلع. و يوجد حوالي 350 عيادة تقوم بعمليات زراعة الشعر في تركيا وعلاج كل ما يتعلق به ويزورها حوالي 5 ألاف شخص.

زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

تبلغ قيمة المبالغ القادمة من هذه المراكز حوالي مليار دولار سنوياً طبق الإحصائيات التي تم عملها عام 2016. وحيث أن الأسعار مميزة جداً فلهذا يجذب أعداد كبيرة من الراغبين في القيام بهذه العمليات. ويتوقع الخبراء ازدياد عدد المسافرين, حيث أن هذه العمليات في ازدياد مستمر وعليها إقبال كبير..

إن عمليات زراعة الشعر كانت تتركز بكثرة في الولايات المتحدة الأمريكية, ولكن تركيا الآن سحبت البساط من تحتها واحتلت المركز الأول. ولقد جاء هذا النجاح للعديد من المميزات أولها هو توافر الخبرة ومواكبة العصر في التطور التكنولوجي الذي يحدث كل يوم.

وثانيا انه الأطباء هناك دوماً في تطوير مستمر وفي تدريب بشكل دائم على أحدث العلوم الخاصة بعمليات زرع الشعر وكل ما يتعلق بها. فحقيقة الأمر أن زراعة الشعر في تركيا الآن بنفس الدرجة الموجودة عليها في أوروبا. ومن أهم العوامل التي تجذب النظر إلى تركيا هو أن تكلفة العمليات هناك بسيطة جدا عندما تقارنها بنظيرتها في أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

يوجد في مراكز زراعة الشعر في تركيا نخبة كبيرة جداً من الأطباء الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية, وقد أخذوا الكثير من الدورات التدريبية للتعرف على أحدث الوسائل المستخدمة في هذا المجال. وسنذكر لكم فيما يلي 3 من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا و أشهر الأطباء المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا.

مركز دكتور Koray Erdogan

مركز دكتور Koray Erdogan

دكتور كوراى اردوغان هو واحد من أفضل الأطباء الذين يقومون بجميع عمليات زراعة الشعر في تركيا, وهو يعتبر من الرائدين في هذا التخصص. كما يقوم أيضا ببعض من العمليات التجميلية الأخرى في جميع أنحاء  تركيا. هو رئيس عيادة “Asmed” وهي من المؤسسات المشهورة والمعروفة في تركيا. لقد بدأ مشواره في هذه العمليات منذ عام 2001 وأسس هذه العيادة كما انضم أيضا إلى الكثير من المنظمات المتخصصة في علوم زرع للشعر حتى يطلع على كل ما هو جديد في هذا المجال. كما انه يعتبر واحد من أنشط الأعضاء في الجمعية الأوروبية لجراحة ترميم الشعر وكذلك التحالف الدولي لجراحات الشعر المختلفة.

كما انه أيضا رائد تقنية “FUE” وهي تقنية جديدة قام بابتكارها حيث انه حقق بهذه المنظومة معجزة علمية رهيبة وهذا بشهادة المجتمع الطبي كله. هذه التقنية تعرف باسم “تقنية الاقتطاف” ولا يتم أخذ عينة من فروه الرأس. تعتمد هذه التقنية على أخذ بصيلات كاملة من الشعر من منطقة وغرسها في شقوق صغيرة يتم فتحها جراحيا ًويتم زرع هذه البصيلات بها. ومن مميزات هذه التقنية هي عدم الاحتياج إلى أخذ مخدر كلى ولا يترك أثر مثل استخدام الشرائح. والأهم من هذا كله هي إنها سريعة المفعول وسعرها في المتناول.

عمليات زرع الشعر

مركز دكتور زكريا “Zekeriya Kul”

Zekeriya Kul

Zekeriya Kul

يعتبر دكتور زكريا كطبيب تجميل في الجراحات التجميلية البلاستيكية والترميمية. انه يعتمد على تقنية FUE ولكنه أضاف إليها عملية زرع الإبر. إن الميزة المضافة في هذه التقنية هو أن الشعر الذي ينبت يبدو وكأنه طبيعي بنسبة 100%, بالإضافة إلي أن وقت نبات الشعر يكون أكثر بكثير ولا يتم عمل أي كدمات في رأس المريض.

لقد بدأ الدكتور زكريا كول مشواره في جراحات التجميل في البرازيل, وبدأ في مزاولة نشاطه بتركيا عام 2004. لقد كان في البداية يعمل بتقنية FUE ولكنه قام بعمل طفرة أخرى في عمليات زراعة الشعر في تركيا واستخدم تقنية NIT أو استخدام زرع الإبر. والمميزات التي تقدمها للمريض هي أن الندوب الناتجة تكاد لا ترى بالعين المجردة وتضم 1500 إلى 2000 ترقيع ومدة العملية لا تتجاوز خمس أو أربع ساعات تقريبا

مركز إنفينتي هير “Infinity Hair”

مركز إنفينتي هير Infinity Hair

هو من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ويسعى طاقمه إلى مواكبة التطورات العلمية والطبية في هذا المجال. به مجموعة حديثة من الأجهزة الطبية الحديثة, كما إنهم يقوموا بعمل تدريب متواصل للعاملين بهذا المركز, ولهذا فهو يقدم أرقى الخدمات للعملاء.

يقدم الكثير من الخدمات لزراعة الشعر للرجال والنساء وزراعة اللحية والشارب, بالإضافة إلى زراعة الحواجب للنساء وعلاج الحروق والجروح. إن كل هذه العمليات يتم عملها في غرف عمليات معقمة ويقوم  بها طاقم مدرب على جميع هذه العمليات. ويعد المركز من أشهر مراكز زراعة الشعر في تركيا وله سمعه وصيت كبير.

%d مدونون معجبون بهذه: