السياحة في بادجاستين

 تعد مدينة بادجاستين النمساوية الريفية من أجمل المزارات الطبيعة الساحرة في النمسا. يقصدها كثير من السائحين حيث يبحثون عن الراحة البدنية والنفسية وسط الخضرة والمناظر الطبيعية الخلابة.تبعد بادجاستين النمساوية حوالي ما يقرب من 40 كيلو متر عن مدينة زيلامسي.

تقع بادجاستين الخلابة وسط وادي غاشتاين وهي بها مزيج جمالي بين المناظر الخلابة والأبنية المقامة على الطراز الهندسي الحديث. كما نود أن ننوه ان الوادي يقع بجوار جبال الألب الشهيرة وهو ما يجعله مزار سياحي هام ومميز في النمسا, كما تعتبر منتجع طبي للاسترخاء والهدوء والسياحة العلاجية. فوجود هذه المجموعة من الجبال والينابيع بمياهها المعدينة الحرارية يجعل هذا الوادي فريد من نوعه, حيث يتدفق من خلاله خمسة ملايين لتر يومياُ من هذه المياه الحرارية التي تستخدم كعلاج لكثير من الأمراض.

السياحة في بادجاستين

 لقد عرفت مدينة غاشتاين بكونها المقصد لرئيسي للملوك والأمراء منذ قديم الأزل. وقد كانت هذه المنطقة في الأصل منطقة للبحث والتنقيب عن الذهب, كما انها كانت ايضا الطريق الرئيسي للتجارة حيث نعبر من خلاله جبال الألب من الجهة الشرقية.

 ان هذه البلدة تعد أكثر بقعة أرض مشمسة واسعة في الوادي وهي محاطة بالمطاعم والفنادق والمتاجر الأنيقة جدا بطرازها المميز الذي يجذب الكثير من السياح ومرتادي هذا المكان الرهيب بجماله. ومن أكثر ما يشد نظر الزائر هو المزيج بين الطراز المعمارى المهيب مع التناغم الطبيعي من حوله. كما انه يوجد هناك الكثير من حمامات السباحة والسونا وكذلك بحيرة جبلية يشد انتباه الزائر من الوهلة الأولى.

ظهرت في الآونة الاخيرة ظاهرة الصحة الألبية في أوروبا حيث توجد الكثير من العوامل البيئية وينابيع المياه العلاجية الألبية في هذه المدينة. تبلغ مساحة هذه الينابيع ما يقرب من 32 ألف متر مربع مع بانوراما طبيعية مبهرة بزاوية رؤية 360 درجة ناحية جبال الألب. ويوجد هناك الكثير من المنزلقات المائية التي يحبها الكبار والصغار معا.

الاماكن السياحية في بادجاستين

منتجع النهر الجليدي ” Molltaler Gletscher “

Molltaler Gletscher

Molltaler Gletscher

يتميز هذا المنتجع بالتزلج الشعبي بالمسارات الطويلة والمناظر الخلابة حولك خاصة لمحبى التزلج والسياحة الشتوية. كما يوجد به مطعم ذو جدران زجاجيه مع تراس رائع. احد اروع الاماكن السياحية في بادجاستين.

شلالات كريميل

شلالات كريميل

شلالات كريميل

يبلغ طوله حوالي 341 متر تقريبا ولكنه خطر الى حد كبير حيث توجد به كثير من الصخور الصلبة الوعرة كما انه يوجد بجوار غابة كثيفة الأشجار تؤدي بك الى ثلاثة حمامات سباحة ليس لها مثيل في الجمال بلونها الفيروزى الخلاب.

متحف بادجاستين

متحف بادجاستين

متحف بادجاستين

الذي يعج بالكثير من القطع الأثرية التي تروي للزائر الأحداث التاريخية التي مرت بهذه المدينة الصغيرة والعجائب التي برزت من مياهها الحرارية كما انه يوجد ايضا بعض الرسومات واللوحات الزيتية لأشهر الفنانين التي ترجع الى القرن التاسع عشر.

فنادق بادجاستين النمسا

فندق ” Goethehof “

فندق Goethehof

فندق Goethehof

ومن أجمل الفنادق الموجودة في بادجاستين هو فندق Goethehof وهو من أحد أشهر الفنادق حيث يبعد 80 دقيقة بالسيارة من أقرب مطار له وهو مطار فولفغانغ أماديوس موتسارت ويبعد أيضا 5 دقائق عن محطة قطار السكك الحديدة . يمكن راكبي القطار النزول بمحطة بادجاستين والسير على الأقدام لمدة 5 دقائق يمكنك خلالها التمتع والقاء نظرة سريعة على مباني هذه القرية رائعة الجمال.

يوجد بالفندق 19 غرفة وكل غرفة مزودة بنفس الأثاث وهو مكتب صغير وخزانة وتلفزيون بقنوات كثيرة ودولاب كبير لوضع الأغراض الشخصية بالاضاف الى خزانة صغيرة. كما يوجد ايضا حمام صغير الذي يحتوى على مجفف شعر وحوض استحمام مميز جدا . ومن الخدمات التي يمكن الحصول عليها هناك هو وجود موقف للسيارات كما يوجد ايضا خدمة التوصيل للمطار وصراف آلي. اما بالنسبة لاسباب الاسترخاء في هذا المكان فإن الفندق يوفر نشاطات كثيرة نذكر منها الرحلات التي ينظمها للتزحلق على الجليد أو ركوب الدراجات. كما نحب أن ننوه ايضا أنه يوجد خدمة الانترنت اللاسلكي متاح مجانا لجميع النزلاء في جميع أنحاء الفندق.

الشقق الفندقية في بادجاستين 

شقق فندقية

شقق فندقية

اذا كانت عزيزي السائح من الشخاص الذين يفضلون الاقامة في شقق فندقية فيمكنك اختيار احدى الشقق الفندقية الموجوده وسط بلدة بادجاستين النمسا. فهى شقق فاخرة تتميز بالتصاميم الداخلية الرائعة والموقع المتميز لترى فيو رائع من النافذة والاستمتاع بافضل الخدمات اثناء السياحة في بادجاستين.

%d مدونون معجبون بهذه: