سيفيلد النمسا

تقع مدينة سيفيلد النمسا في ولاية تيرول وتقع على بعد حوالي 17 كيلومتر من انسبروك.  هذه القرية تقع بالقرب من منتجع شازنتيز الفاخر حيث انه ملاذ كل من يبحث سواء عن الراحة والاستجمام أو تسلق الجبال. وان كنت من محبي رياضة المشي فيمكنك المشي لمدة ثلاث ساعات ونصف حتى تصل إلى مكان التسلق بيكاربيتز. كما انه يوجد الكثير من المعالم السياحية الجميلة جدا والتي سوف نسردها لكم واحدة تلو الأخرى.

السياحة في سيفيلد النمسا

السياحة في سيفيلد النمسا

معالم السياحة في سيفيلد النمسا

وادي “Leutascher Geisterklamm”

وادي Geisterklamm

وادي Geisterklamm

من أهم الاماكن السياحية الهامة في سيلفيد النمسا. فهو وادي مدهش به جسر على بعد 3 أمتار من المياه , يؤدى الى شلال يصل ارتفاعه حوالى 23 متراً. المكان رائع بمعنى الكلمة حيث يستمتع السائحين فيه بالمناظر الطبيعية الخلابة والمشي وسط الجسر للتمتع بمنظر الشلال والطبيعة الخضراء والتقاط أجمل الصور التذكارية. المكان لا يسمح ابدأ بركوب الدراجات على الجسر لسلامة الزائرين.

بحيرة سيلفيد البرية ” wildsee “

wildsee lake

wildsee lake

هي من أحد اهم المعالم الطبيعية في سيفيلد النمسا, وأحد اهم معالم جذب السياحة في سيفيلد النمسا. تقع البحيرة في جنوب سيفيلد وكذلك يوجد بحر كبير الى جانب بعض المسابح الجارية هناك. هي بحيرة تقع بالقرب من منتجع سيفيلد النمساوي, يوجد على جانبي البحيرة غابات برية ومحمية طبيعية لاشجار صنوبر وغابات مختلطة غاية فى الجمال.

قمة ” Seefelder Spitze “

Seefelder Spitze

Seefelder Spitze

هو جبل شرق سيفيلد النمسا ويبلغ ارتفاعه 2,221 مترا ، وهناك صليب قمة في الأعلى. وهو مكان مناسب جدا لمحبى تسلق الجبال وممارسة الرياضات الجبلية ورحلات السفاري.

كما تتميز السياحة في سيفيلد النمسا بحوالي 450 كيلومتر من المسارات الخاصة بالمشاه ويوجد ايضا حديقة حيوان كبيرة, بالاضافة الى مساحات شاسعة يمكن أن يلعب فيه الأطفال الصغار فهي فعلا مكان مفضل للعائلات لقضاء العطلات القصيرة. وفي فصل الشتاء يذهب السائحون لقضاء امتع الأوقات في ممارسة رياضة التزحلق على الجليد وفي الصيف يقضون الوقت في التجول وسط المناظر الطبيعية الساحرة.

ويعتبر من أهم عوامل جذب السياحة في سيفيلد النمسا وخاصة في فترة اعياد الكريسماس حيث ان الجمال الطبيعي بها بسبب وقوعها على هضبة مرتفعة بين الجبال والوديان ومع هطول الجليد في اشتاء يجعل المنطقة أكثر من رائعة للتزحلق. ولا يجب أن ننسى هذه المدينة شهدت العديد من المسابقات الأوليمية وكذلك البطولات العالمية. فهي فعلا مزار سياحي طوال أيام العام وفصول السنة المختلفة . فكل فصل من السنة مميز بالأنشطة التي يمكن ان يزاولها السائحون في هذا المكان الساحر. وبوجود جبال الألب القريبة منها يجعلها أكثر جمالا حيث يمكن اخذ جولة قصيرة سيرا على الأقدام ويوجد في هذه المنطقة الكثير من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات مثل  لحم العجل المقلي.

فنادق سيفيلد النمسا

بالاضافة الى كل هذه المعالم يوجد أيضا بعض الفنادق المميزة جدا نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر…

فندق فندق كلوستربرو ” hotel klosterbräu “

hotel klosterbräu

hotel klosterbräu

فندق فندق كلوستربرو الذي كان في الماضي دير يعود تاريخه الى القرن السادس عشر وهو من احد أفخر الفنادق الموجودة في سيلفيد النمسا. وهو يقع في وسط مدينة سيفيلد ويضم الفندق حمام سباحة داخلى وأخر خارجي كما يقوم الفندق بتقديم وجبه الافطار والعشاء وهو مكون من 6 أطباق مختلفة كما يضم قبو للنبيذ يبلغ عمره حوالي 500 عام.

فندق كاجوال لوكشري

casual luxury hotel

casual luxury hotel

يوجد ايضا فندق كاجوال لوكشري وهو واحد من أجمل فنادق سيلفيد النمسا. وقد تم افتتاحه عام 2016 وبه حمام سباحة خارجي وأخر داخلى مغطي. كما يوجد به ايضا منطقة سبا مساحتها حوالي 1500 متر مربع. بالاضافة الى حمام سباحة ساخن والكثير من غرف الساونا والمساج . انه متخصص في محال السبا ساونا حيث توجد داخل الغرفة اطلالة بانورامية وكذلك غرفة بخار. كما يضم الفندق أيضا مكتبة كبيرة تحتوى ما يقرب من 2000 كتاب في مختلف المجالات. الفندق ايضا يقوم بتوفير انترنت لاسلكي في جميع ارجاء الفندق مجانا للنزلاء ومواقف للسيارات. ويجب ان نوجه عنايتكم ان الفندق يبعد حوالي 16 كيلومتر عن مطار انسبورك.

ان السياحة في سيفيلد النمسا روعة ومن الأكيد انك كزائر سوف تستمتع بوقتك كثيرا في هذه البلدة في اى وقت على مدار العام حيث ان بها نشاطات مختلفة لكل فصل من الفصول بالاضافة الى الكثير من المحلات التجارية التي يمكنك ان تتسوق بها.

%d مدونون معجبون بهذه: