مدينه درسدن

إن وجبتي الإفطار أو الفطور المتأخرة هما أفضل الطرق المجربة لبدء يوم تعرف أنه سوف يكون طويلاً و سيمضي في استكشاف و مشاهدة المعالم السياحية، و إن مدينة درسدن تقدم لك فرصة لكي تتعرف على مجموعة من المقاهي و المطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة بدء من البان كيك الأمريكي و حتى السجق و النقانق بالجبن الإسبانية. ربما يمكنك أن تضيف إلى يومك بعضاً من القهوة أو الاسبريسو و بعد ذلك دون أدنى شك سوف تشعر بالنشاط و الرغبة في البدء في استكشاف المعالم السياحية الجميلة في مدينة درسدن الساحرة. و ها هي مجموعة من أفضل المقاهي و المطاعم الموجودة في مدينه درسدن التي يمكنك أن تستمتع فيها بتناول فنجان من القهوة أو ربما وجبة غنية شهية المذاق لتبدأ بها يومك بنشاط.

مدينه درسدن

مدينه درسدن

مقاهي مدينه درسدن

مقهى Dresdner Kaffeestubchen

هو مقهى لطيف و مريح للغاية و يقع هذا المقهى في قلب المدينة القديمة في درسدن الجميلة، و يقدم هذا المقهى إفطار ألماني نموذجي من قرص الخبز و ساندويتش اللحوم و الجبن مع بعض البيض المسلوق و فنجان من القهوة الساخنة الممتازة. و يتخصص هذا المقهى في كعكة التفاح و الذرة مع بذور الخشخاش، يرافق كل ذلك فنجان من قهوة هذا المقهى الاستثنائية و المتميزة  الموجودة لديهم فقط باعتبارها امضاء خاص بهذا المكان و هي قهوة مخلوطة مع قهوة مسكرة لتصيب الزبائن بشعور تذوق غير قابل للنسيان. و يبدأ هذا المقهى في استقبال الزبائن أيام الأحد و الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة صباحاً و حتى الساعة السادسة مساء.

Dresdner Kaffeestubchen

Dresdner Kaffeestubchen

Dresdner Kaffeestubchen

Dresdner Kaffeestubchen

مطعم Wohnstube

يعتبر مقهى و مطعم في ذات الوقت ويقع في فندق هايبيريون الذي يقع في البلدة القديمة في درسدن، و يقدم هذا المكان في كل يوم أحد بوفيه للفطور و الفطور المتأخر، و قائمة الفطور المتأخر تختلف محتوياتها كل أسبوع إلا أنها دائماً تحتوي على وجبات باردة و ساخنة و مشروبات و تضم دائما وجبات مميزة. و في الأيام التي يكون فيها الجو دافئ يقوم الموظفون هناك بإشعال نيران الباربكيو لشوي الحوم الطازجة و الخضروات الموجودة في قائمة الطعام. يبدأ المطعم في فتح أبوابه لاستقبال الزائرين في أيام الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا و حتى الساعة الثالثة و النصف عصراً و في أيام الإثنين يفتح في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً و حتى الساعة الحادية عشر مساء.

مطعم Wohnstube

مطعم Wohnstube

مطعم Wohnstube

مطعم Wohnstube

مقهى PlanWirtschaft

إن هذا المقهى يقع في أكثر مناطق مدينة درسدن عصرية فهو يقع في الربع الأخير من نيوستادت. ويقدم بوفيه افطار ساحر يحتوي على أنواع متنوعة من المخبوزات و الرولز مع البيض المخفوق الذي يفترش بضعة حبوب موسلي مع اللبن، وكل ذلك مع الوافل و القهوة الساخنة اللذيذة. و الأثاث الخشبي في هذا المقهى يعطي شعورا بأن المرء يتناول فطوره في بيته الخاص، لكن الأمر في الواقع يستحق أن تجربه و تستمتع بأخذ مقعد في الفناء الخلفي للمقهى للتمتع بيوم مشمس. يبدأ هذا المقهى في استقبال الزبائن في الأيام من الأحد و الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة و النصف صباحاً و حتى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

 

مطعم

مقهى PlanWirtschaft

مقهى PlanWirtschaft

مقهى PlanWirtschaft

مقهى PlanWirtschaft

مقهى ستريسا

يقع مقهى ستريسا في منطقة ستريسا و هو معروف بأجوائه العصرية و الخلاقة، و الشيف في هذا المقهى ملتزم تماماً بأن يستخدم دائما منتجات إقليمية و موسمية و قائمة الطعام تختلف دوماً وفقا لهذا النظام. و يوجد هناك أيضاً بوفيه مفتوح للأطعمة الباردة و كذلك فإن الخيارات الدافئة يمكن أن يتم طلبها وفقا لمتطلبات الزبائن، و يمكنك أن تختار بين البيض و السمك و اللحوم بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين الأطباق النباتية و الوصفات المختصة بكل موسم على حِدة مثلا مثل لحم الثور المشوي بالجريل و اليقطين المشوي أو المشروم في فصل الخريف. و يقوم هذا المقهى باستقبال زبائنه في أيام الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة صباحاً و حتى الساعة الثانية ظهرا، و في الأيام من الجمعة و السبت يفتح في تمام الساعة الخامسة عصراً و حتى الساعة الحادية عشر و النصف مساء، و في أيام الثلاثاء إلى الخميس يستقبل الزوار من الساعة السادسة مساء و حتى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

مقهى ستريسا

مقهى ستريسا

مقهى ستريسا

مقهى ستريسا

و هكذا نكون قد انتهينا من عرض مجموعة من أفضل المقاهي و المطاعم الرائعة في مدينة درسدن المميزة و التي يمكنك أن تستمتع فيها بتناول فنجان من القهوة اللذيذة أو وجبة فطور يمكنها أن تجعل من يومك يوماً رائعا و نشيطا في استكشاف المعالم السياحية الموجودة في المدينة الجميلة ، و نتمنى أن يكون ما قدمناه قد نال اعجابك كما يجب

%d مدونون معجبون بهذه: