مطاعم بلاكبول

إن هذه المدينة الساحلية الساحرة في المملكة المتحدة توفر إلى محبي العطلات و محبي الاحتفال تشكيلة واسعة من وسائل الترفيه المبهرة تماماً من بين معالم جذب سياحي طبيعية أو أسواق و بالطبع المطاعم. فإن الواجهة البحرية الساحرة للمدينة و المناظر الطبيعية الوفيرة توفر لمدينة بلاكبول مصادر ممتازة للحصول منها على مكونات لذيذة من الأراضي المحلية، لذلك طالع المطاعم التي سنقدمها اليوم للتعرف على أفضل ثلاثة مطاعم في مدينة بلاكبول.

مطاعم بلاكبول

مطاعم بلاكبول

مطاعم بلاكبول في انجلترا

مطعم The Beach House
الفضل هناك في الأساس يعود إلى البقعة الرائعة التي يتمتع بها هذا المطعم فهو يتمتع بواجهة تطل على شاطئ البحر مباشرة و المطعم يطل كذلك على مدينة بلاكبول بأكملها، مع وجود فرصة لاختبار تجربة تناول طعام في الهواء الطلق. كما يوفر مطعم بيت الشاطئ إطلالة مدهشة للعقول و تخطف الأنفاس على البحر الأيرلندي كما أن هذا المطعم موجود داخل واحد من أكثر المباني تميزا و شهرة في مدينة بلاكبول فلقد تم إنشاء المطعم داخل معلم سياحي حقيقي في المدينة. و يمكن للضيوف الاستمتاع في أيام الخميس و الأحد من كل أسبوع بالحفلات الموسيقية التي تقام لأجل موسيقيين محليين موهوبين في هذه البناية الرائعة و هم يقومون بذلك خصيصاً من أجل تعزيز الأجواء الممتعة و المبهجة في هذا المطعم. و من أجل هؤلاء الذين لديهم اهتمام بجودة الطعام أكثر من الأجواء التي تصاحب تناول الطعام فإن هناك سوف يجدوا تشكيلة واسعة من قوائم الطعام التي قلما تخيب آمال المتذوقين.

The Beach House

The Beach House

The Beach House

The Beach House

مطعم rowley’s blackpool
هذا المطعم المتميز الفائز بالجوائز يقوم بتقديم فرصة للضيوف لكي يستمتعوا بالحصول على وجبة طعام غنية و لذيذة في موقع ليس رسمي جداً، وذلك يعتبر نتيجة لأنه يطل على شاطئ البحر و هذا هو موقع ممتاز لأي مطعم في مدينة مثل مدينة بلاكبول و لكن ذلك ليس كل شيء فإن المطعم موجود داخل نادي لكرة القدم و إن هذا المطعم يطل على منظر ممتاز على ملعب الكرة. و بينما تنظرون إلى هذه الاطلالات الرائعة فإن المطعم يقوم بتوفير قوائم طعام مزينة بعناية من أجل إضفاء مزيداً من أجواء الأناقة إلى هذه التجربة اللذيذة لتناول الطعام.

و إنه ليس شيء مفاجئ إذا عرفنا بأن هذا المطعم قد تم تقديره باعتباره مطعم العام، لذلك ربما لا ترغب في تفويت تذوق الأطباق التي يتم تقديمها في هذا المطعم و على رأسهم لفائف النقانق البرية المنصهرة مع الذوق البريطاني المثالي و أسلوب الطهي الغير معتاد. و من أجل محبي تناول الحلوى فإن هذا المطعم يوفر لهم تجربة تذوق رائعة بتقديم أطباق حلوى متميزة تعبر عن الذوق الخاص بمدينة بلاكبول و إن تجربة تناول طبق حلوى مثل الحلوى الذهبية التي تمتزج مع كعك الدونات تجربة ممتازة تستحق وحدها عناء زيارة المكان بالإضافة إلى أطباق الآيس كريم التي تذيب الفم و غيرهم من الأطباق اللذيذة. المطعم يقع في الطابق الثاني من المبنى في داخل فندق Blackpool FC Hotel على طريق بلوم فيلد في مدينة بلاكبول.

 rowley's blackpool

rowley’s blackpool

rowley's blackpool

rowley’s blackpool

مطعم Toast Cafe
إن محبي العطلات الذين يعرفون جيداً كيف يجب للاستمتاع بالعطلة حقاً حينما يكونون في مدينة بلاكبول يحتاجوا أن يكونوا تحت رحمة الطقس البريطاني الذي لا يمكن أن يعتمد أحد عليه بعد الآن. لذلك توجهوا بعيداً عن مشاكل الطقس الغير متوقعة و انتقلوا إلى مواقع مشمسة أكثر مع مزيج من النكهات الأجنبية الرائعة التي يتم تقديمها في هذا المطعم، و إن المطعم يقوم بتقديم قائمة طعام لذيذة من وجبات طعام الغداء و قائمة طعام أخرى ممتازة من وجبات طعام العشاء الرائعة. هذا المكان الرائع مع وجود هذا الموقع المركزي المتميز يقوم بتوفير نقطة مثالية لزائري المدينة تمكنهم من إعادة شحن بطاريات جسدهم لاستكمال استكشاف معالم المدينة السياحية الرائعة، و كذلك فإن ضيوف المطعم يمكنهم الاختيار بين تناول وجبة غداء تقليدية لذيذة من الهون دوك و الرقائق أو تناول شريحة من اللحم البقري. إن أهمية الطهي باستعمال مكونات محلية المصدر تمثل أهم مميزات هذا المطعم فهي واحدة من اساسياته الأخلاقية التي بنيت عليها سمعة المكان.

Toast Cafe

Toast Cafe

Toast Cafe

Toast Cafe

و بذلك نكون قد انتهينا من عرض ثلاثة من أفضل و أهم مطاعم بلاكبول الجميلة. و إننا نتمنى أن يكون ما قدمناه قد استطاع أن ينال إعجابكم.

%d مدونون معجبون بهذه: